اهلا ومرحبا بك يا: زائر فى منتدى دى جى ميوزيك


    كارول سماحة تفتح النار

    شاطر
    avatar
    &Lola&
    مجموعه المشرفين
     مجموعه المشرفين

    انثى
    عدد الرسائل : 585
    العمر : 23
    البــلــد : مـــصـــر ام الدذيا
    هوايتك : الموسيقى والرسم والنت
    العمل : طالبه
    مزاجى دلوقتى :
    هوايتى :
    توقيع المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 31/03/2007

    كارول سماحة تفتح النار

    مُساهمة من طرف &Lola& في الجمعة أكتوبر 19, 2007 9:24 pm

    كارول سماحة تفتح النار

    فى الوقت الذى كانت فيه الساحة الغنائية تعج بالعديد من الأصوات الضعيفة والمغنيات ذوات الثقافة الضحلة، أطلت علينا كارول سماحة لتخلق حالة مختلفة تجمع فيها بين الصوت الجميل والجاذبية وأيضا الثقافة مما بشر لها بمستقبل كبير. ومنذ ظهورها وتصريحاتها الجريئة والواثقة تثير حولها الجدل والذى تجدد مؤخرا من خلال أحد تصريحاتها.
    حيث قالت كارول ردا على سؤال حول ما إذا كان عصر الطرب قد انتهى قائلة: إن "الطرب لا زال موجودا بدليل تفاعل الجمهور مع أغنيتي (اتطلع في) مع أنها تجاوز للون التجاري الغنائي السائد، لكن الطرب بمفهوم أم كلثوم وعبد الوهاب والست فيروز لم يعد له مجالا ولا مكان الآن. وإذا أردت أن تقدم فليكن بمفهوم عصر الإنترنت والهوم دليفري يعني طرب تيك أوي".
    وقد فتحت تلك التصريحات النار على كارول حيث هاجمها الكثير من الجمهور متهمين إياها بالهجوم على عمالقة الفن الكبار وبالغناء من أجل الثروة وليس الفن. ولكن يبدو أن الجمهور الذى قد أصابه الملل من مدعى الطرب الذين لوثوا آذاننا، ولم يستحوا من الهجوم على العمالقة حمل تصريحات كارول فوق ما تحتمل. فكارول تحدثت أيضا فى نفس الحوار عن ضرورة أن يكون الفن تعبيرا عن ظروف مجتمعه ومرآة له، ويتطور مع تطور المجتمع وتلحقه تقلباته الاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية كما أنها ترى أن الفن الآن يعبر عن المجتمع الاستهلاكي الجديد، الذي يتميز بالسرعة والإيقاع اللاهث.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 6:29 pm