اهلا ومرحبا بك يا: زائر فى منتدى دى جى ميوزيك


    حوار: عبد الله محمد

    شاطر
    avatar
    &Lola&
    مجموعه المشرفين
     مجموعه المشرفين

    انثى
    عدد الرسائل : 585
    العمر : 24
    البــلــد : مـــصـــر ام الدذيا
    هوايتك : الموسيقى والرسم والنت
    العمل : طالبه
    مزاجى دلوقتى :
    هوايتى :
    توقيع المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 31/03/2007

    حوار: عبد الله محمد

    مُساهمة من طرف &Lola& في السبت أكتوبر 20, 2007 4:35 pm

    حوار: عبد الله محمد
    تحاول دائما أن تسعد الناس بصوتها وفنها الجميل.. تسعي لإخفاء أحزانها.. تكتم أسرارها بداخلها وترفض الكشف عن آلامها بسهولة حتي لو قتلتها أحاسيسها ودمرتها مشاعرها.
    أنغام صاحبة الصوت الملائكي الذي يخطف القلوب.. تعاني.. تتألم.. لكنها تسعي جاهدة لإخفاء معاناتها عن الناس.. وهذا ما حدث معها مؤخرا عندما قررت إقامة دعوي خلع ضد زوجها الموزع الموسيقي فهد بعد أن وصلت الحياة الزوجية بينهما إلي طريق مسدود.. خبر أحزن عشاقها الذين يتمنون لها دائما الاستقرار العائلي.. هي سعت جاهدة للحفاظ علي كيان أسرتها.. لكنها كما قالت لنا في هذا الحوار شعرت أنها غير قادرة علي الاستمرار في حياتها الزوجية.
    فماهي قصة الخلافات الزوجية ولماذا وصلت إلي المحاكم من أجل الحصول علي الطلاق بعد الحب الكبير الذي كان؟!
    في البداية قلت لها : متي بدأت الخلافات بينكما؟
    ­منذ فترة طويلة.. وأريد التأكيد علي أنني مثل كل إمراة كنت أريد أن تستمر حياتي الزوجية دون صدمات، كنت أبحث عن الاستقرار والدعم والحنان.. لكن كل شيء نصيب.. ونصيبي وصل إلي هذه النقطة وتوقف.. وهذا الأمر يحدث مع العديد من الأزواج.. عموما أنا سعيدة أنني جربت حتي أتعلم من أخطائي السابقة.
    وما سبب هذا الخلاف؟
    ­اكتشفت أن أسلوب حياتنا مختلف تماما.. أنا أريد أن أعيش بأسلوب معين وهو يريد أن يعيش بأسلوب مختلف.. اعترف انه رجل ناجح في عمله ومن أسرة محترمة، لكننا مختلفان تماما في طباعنا وأفكارنا.. هو لديه أولويات في حياته وأنا لي أولويات أخري.
    تردد أن السبب هو علاقاته النسائية؟
    ­سمعت هذا الكلام لكنني لا أهتم بالشائعات فهو إنسان من عائلة محترمة.
    ألم يسعي أحد للصلح بينكما؟
    ­تدخل البعض لعقد الصلح بيننا وعودة الحياة الزوجية لاستقرارها من جديد، لكن كنا قد اتفقنا علي الانفصال.
    لكن ما حدث يؤكد عدم وجود اتفاق بينكما.. فأنت اقمت ضده دعوي خلع في المحاكم المصرية وهو اقام ضدك دعوي رؤية في المحاكم الكويتية؟
    ­أعترف أن ما حدث شيء مؤسف ولست سعيدة بهذا الأمر.. لكنني اؤكد لك أننا كنا قد اتفقنا علي الانفصال بهدوء، لكن فجأة تغير الحال بعد أن همس أحدهم في أذنه وقال له لاتنفذ لها ما تريد ولاتطلقها بسهولة.. أطراف تدخلت لاشعال الموقف بيننا بشكل غريب، أطراف حاولت أن تخرب بيتي منذ زواجنا، وللأسف هو سار خلفهم حتي أنه اقام ضدي دعوي رؤية لابننا عبدالرحمن مع انني لم أمنعه من ذلك.. وهذا الأمر اضطرني لاقامة دعوي الخلع فقد شعرت انه يحاول اللعب بي، فقد اتفقنا علي كل تفاصيل الطلاق ولاداعي للمراوغة، ويبدوا ان هناك من يحاول التأثير عليه حتي لاينفذ الاتفاق المبرم بيننا بالانفصال في هدوء.. نعم كان هناك من يقول له 'مش بمزاجها'.
    الواضح أن الموضوع بينكما وصل لمرحلة العناد الشديد في اتخاذ القرارات؟
    ­أنا عن نفسي لم أفكر لحظة واحدة في العناد معه لأني لا أحب هذا الأسلوب.. كما أن الأمر لايستحق كل هذه الزوبعة.. فقد اتفقنا علي الطلاق في هدوء ولا داعي لخلق مشاكل جديدة.. ولعلمك فما يحدث ليس في مصلحة ابننا عبدالرحمن.
    أفهم من ذلك أنك كنت تتمنين استمرار العلاقة الزوجية بينكما؟
    ­طبعا كنت أتمني ذلك لأنني أم وأبحث عن مصلحة أبنائي.. نعم كنت أتمني أن تستمر العلاقة بشكل لطيف وجميل مثل أي زوجين حتي يعيش ابننا عبدالرحمن في جو مليء بالحب والحنان.. لكن للأسف هناك من لعب في عقله وجعله يلغي اتفاقنا السابق بالطلاق.. لذلك سارعت وأقمت دعوي الخلع وعندي الأسباب التي جعلتني أقدم علي هذه الخطوة وأوصلتني لهذه المرحلة.
    لماذا لم تمنحيه فرصة أخري لاستمرار العلاقة الزوجية بينكما؟
    ­أنا وهو منحنا أنفسنا الكثير من الفرص منذ ثلاث سنوات وحتي الآن وللأسف استنفذنا كل الفرص.. وأعترف انني عانيت كثيرا منذ بداية زواجنا أي منذ ثلاث سنوات ونصف حتي وصلت لمرحلة أصبحت فيها غير قادرة علي استمرار الحياة الزوجية بيننا.. فترة كانت كافية لتدميري نفسيا وصحيا.. فترة من حياتي كانت عصيبة جدا.. ومع ذلك كان لدي أمل في استكمال الحياة الزوجية معه، لكن بعد فترة اكتشفت انه من المستحيل استكمال الحياة الزوجية معه.. عموما هذا الاختلاف يحدث في الكثير من الأسر ويتم الانفصال.. وأنا مثل كل امرأة كنت أسعي لنجاح حياتي الزوجية واستقرار اسرتي لكن الله قدر وكل شيء نصيب.
    هو يقول أن الأمر منذ البداية كان مجرد خلاف عائلي وانك قمت بتصعيد الأمور؟
    ­طبعا الخلاف عائلي وهذا ما قلته لك.. وهو أدري بطبيعة هذا الخلاف العائلي وأنا لا أريد أن أتحدث عن التفاصيل، فهو والد ابني عبدالرحمن والمفروض ان ننهي الموضوع دون 'شوشرة وكلام كتير' وأتمني أن نظل أصدقاء.
    هل حدث بالفعل اجتماع بين العائلتين للتوصل لهذا الانفصال في هدوء؟
    ­هذا الكلام غير حقيقي بالمرة ولم يحدث أي اجتماع بين العائلتين في هذا الشأن.. وكل ما حدث كان مجرد اتصالات تليفونية بيني وبين السيدة الفاضلة والدته التي تعيش في الكويت، لكنني كنت مصرة علي الطلاق.
    فهد أكد أنكما اتفقتما علي الطلاق في هدوء وأنه فوجيء بأنك تقيمين دعوي خلع ضده؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 15, 2018 2:32 pm