اهلا ومرحبا بك يا: زائر فى منتدى دى جى ميوزيك


    فنانات مصريين يركبون طائرخاصه

    شاطر
    avatar
    &Lola&
    مجموعه المشرفين
     مجموعه المشرفين

    انثى
    عدد الرسائل : 585
    العمر : 23
    البــلــد : مـــصـــر ام الدذيا
    هوايتك : الموسيقى والرسم والنت
    العمل : طالبه
    مزاجى دلوقتى :
    هوايتى :
    توقيع المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 31/03/2007

    فنانات مصريين يركبون طائرخاصه

    مُساهمة من طرف &Lola& في السبت نوفمبر 10, 2007 8:56 pm

    لم يعد حلم الفنانة العربية هذه الأيام أن تمتلك سيارة فارهة من أحدث الموديلات تتناسب مع متطلبات النجومية ، كما كان الأمر سابقاً ، بل تصاعدت الأحلام إلى عنان السماء ، وأصبح حلم امتلاك طائرة خاصة ، أو السفر على متنها ، المعيار الجديد للنجومية الت تحلق في سماء الفن .

    وكانت الفنانة صفاء أبو السعود أول نجمة عربية توضع تحت تصرفها طائرة خاصة لتنقلاتها ، وهي تستخدم أكثر من طائرة يملكها زوجها الشيخ صالح كامل صاحب مجموعة راديو وتلفزيون العرب .

    أما الفنانة الثانية فكانت جيهان نصر التي تزوجت رجل أعمال عربياً مقيماً في لندن اشترط عليها اعتزال الفن .. ورضخت لهذا الشرط وهي منذ اعتزالها تستخدم الطائرة الخاصة لزوجها في سفرياتها ولم تعد تشتري تذاكر سفر مثل بقية خلق الله .

    أما الفنانة شريهان فهي تستخدم أيضاً الطائرة الخاصة لزوجها رجل الأعمال الكويتي الجنسية علاء الخواجة الذي يضع الطائرة نفسها تحت تصرف زوجته الثانية الفنانة إسعاد يونس ، إذن المعروف عن الخواجة أنه الوحيد الذي يجمع على ذمته فنانتين في وقت واحد .

    وكانت الفنانة الشابة سمية الخشاب هي العضو الأخير في نادي الفنانات اللواتي يحلقن في الأجواء بطائرة خاصة بعدما تزوجت رجل أعمال مقيماً في لندن أيضاً ، ويشترط دائماً على كل من يتزوجها ضرورة عدم البوح باسمه وجنسيته .

    والراقصة الوحيدة التي جربت نعمة السفر بالطائرة الخاصة هي الراقصة دينا التي كانت قبل فضيحتها من حسام أبو الفتوح ، تشترط وضع طائرة خاصة لنقلها مع أعضاء فرقتها من مصر إلى أي بلد عربي لاحياء حفلات الزفاف الخاصة .

    ويقول أحد مهندسي الصيانة في مطار القاهرة الدولي : إن صيانة الطائرة تكلف 500 دولار شهرياً على أقل تقدير ، كما أجرة بقائها في المطار 35 دولاراً يومياً ، ورسم الإقلاع أو الهبوط 55 دولاراً ، أما التكلفة العلية فهي رواتب الطيار ومساعده والمضيفة التي لا تقل عن 10 آلاف دولار شهرياً .

    والمعروف أن المطربة شيرين وجدي بدأت تنتقل في رحلاتها الجوية بين مصر والخارج بالطائرة الخاصة التي يملكها زوجها رجل الأعمال إيهاب طلعت الذي يحرص على مرافقة زوجته في كل رحلة ، ويدعو عدداً من الأصدقاء والملحنين للسفر على متن طائرته الخاصة مجاناً
    منقول

    تحياتي لكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 6:35 pm