حالة من الاستياء الشديد سيطرت على المطربة ديانا كرازون بسبب سلسلة الشائعات التي تناثره خلال الأيام الماضية ودارت حول سعيها لتقليد نيكول سابا ونانسى عجرم وهيفاء وهبى فى أغنيتها الجديدة (بتتكلم معايا كده ليه) التي انتهت ديانا من تسجيلها مؤخرا فى اولى تجاربها مع الغناء الشعبي كلمات ملاك عادل والحان محمد عبدالمنعم .
الشائعات بدأت بعد إعلان ديانا عن استعدادها لتصوير الأغنية بأحد المناطق الشعبية الشهيرة واختيارها لمجموعة الملابس والأزياء الشعبية التى سترتديها أثناء تصوير الكليب وستؤدى فيه مجموعة من الرقصات الشعبية تتدرب عليها حاليا
المعروف ان نانسي كانت سباقة فى التصوير بهذه الطريقة ثم تبعتها هيفاء وهبى وأعقبتهما نيكول سابا فى فيلمها الأخير (قصة الحى الشعبى) فقيل ان ديانا قررت السير على نفس الدرب .
ديانا أكدت إنها لم تفكر أبدا بهذه الطريقة وكل ما حدث ان كلمات الاغنية جذبتها بشدة وكذلك لحنها وموسيقاها وأسلوب توزيعها حيث وجدت فيهم أشياء جميلة وجديدة لم يسبق لها ان قدمتها من قبل كما لم يسبقها احد على الإطلاق في تقديم موضوع كهذا فقررت تسجيل الأغنية دون تردد .
وعن اختيارها لهذا الأسلوب في تصوير الأغنية قالت انها اختارته تحديدا لتؤكد للجميع قدرتها على أداء كافة الألوان وتمكنها أيضا من أداء كافة فنون الرقص بما في ذلك الرقص الشرقي وليس الغربى فقط دون ان تتأثر بأحد على الإطلاق .
الشائعات بدأت بعد إعلان ديانا عن استعدادها لتصوير الأغنية بأحد المناطق الشعبية الشهيرة واختيارها لمجموعة الملابس والأزياء الشعبية التى سترتديها أثناء تصوير الكليب وستؤدى فيه مجموعة من الرقصات الشعبية تتدرب عليها حاليا
المعروف ان نانسي كانت سباقة فى التصوير بهذه الطريقة ثم تبعتها هيفاء وهبى وأعقبتهما نيكول سابا فى فيلمها الأخير (قصة الحى الشعبى) فقيل ان ديانا قررت السير على نفس الدرب .
ديانا أكدت إنها لم تفكر أبدا بهذه الطريقة وكل ما حدث ان كلمات الاغنية جذبتها بشدة وكذلك لحنها وموسيقاها وأسلوب توزيعها حيث وجدت فيهم أشياء جميلة وجديدة لم يسبق لها ان قدمتها من قبل كما لم يسبقها احد على الإطلاق في تقديم موضوع كهذا فقررت تسجيل الأغنية دون تردد .
وعن اختيارها لهذا الأسلوب في تصوير الأغنية قالت انها اختارته تحديدا لتؤكد للجميع قدرتها على أداء كافة الألوان وتمكنها أيضا من أداء كافة فنون الرقص بما في ذلك الرقص الشرقي وليس الغربى فقط دون ان تتأثر بأحد على الإطلاق .